Menu

اعتقالات تطال عشرات الشبان خلال مداهمات الضفة

اقتحام قوات الاحتلال لمناطق بالضفة - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الخميس، حملة مداهماتٍ واسعة لمناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت خلالها عددًا من الشبان.

واقتحمت دوريات الاحتلال برفقة شاحنة اعتقال محصنة  مخيم بلاطة من عدة جهات، حيث اقتحمت شارع القدس وحارة الجماسين وسهل روجيب الملاصق للمخيم.

واعتقلت قوات الاحتلال من المخيم الشاب عطا الله سلام الطيراوي، فيما تصدى الشبان لآليات الاحتلال ودورياتها برشق الحجارة، قبل الانسحاب نحو بلدة روجيب.

 واقتحمت قوات الاحتلال مخيم عايدة في بيت لحم، وبلدة السموع جنوب الخليل. فيما شهدت بلدة البيرة محاصرة إحدى البنايات في حي سطح مرحبا.

وقالت مصادرٌ محلية أنّ شابين أصيبا برصاص الاحتلال في بناية محاصرة في منطقة "سطح مرحبا" بالبيرة، فيما منعت قوات الاحتلال وصول الاسعاف للشابين.

 فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب جمال شقيرات بعد مداهمة منزله، والفتى ليث زعاترة من بلدة السواحرة شرقي القدس المحتلة.

وفي محافظة طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عامر صوافطة بعد اقتحام منزله. واعتقلت الشاب احمد السهمود قبل قليل من برقين بعد اقتحامها جنين.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبود أبو سنينة ويوسف طه من طريق الواد/ والشاب رامي بدر حلبية الذي اختطفته قوات المستعربين في بلدة أبوديس.

كما تم تمديد اعتقال المرابطة المقدسية خديجة خويص حتى اليوم بعد استدعائها لمركز تحقيقات عوز في القدس المحتلة.

وصادرت قوات الاحتلال اجهزة كمبيوتر وهواتف خلوية من داخل منزل الأسير جهاد محمد المصري في قرية الصرة جنوب مدينة دورا قضاء الخليل.

واعتقل مستعربون الشاب جوهر ناصر جوهر من مكان عمله في محطة السلطان للمحروقات في الخليل.