Menu

الاحتلال يعتقل مجموعة من الشبان خلال مداهماتٍ في الضفة

مداهمات واسعة لجيش الاحتلال - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأحد، حملة مداهماتٍ واسعة في مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت عددًا من المواطنين وداهمت عدة منازل.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس فجرًا، حيث بيّنت مصادرٌ محلية، أن القوات تواجدت في حي رفيديا وبيت وزن وشارع تونس وفي وادي التفاح قبيل، انسحابها باتجاه مداخل المدينة الغربية.

وشهدت مدينة نابلس، اقتحام عشرات المستوطنين بلدة عورتا لأداء طقوس تلمودية فيها، بعد قيام الجنود باقتحام البلدة وتأمين وصول المستوطنين إليها.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الفتاح حرب مسكاوي، بعد مداهمة منزله فجرًا.

كما اعتقلت الشابين محمد الهندي وأحمد علي اثناء مرورهما خلال حاجز مخيم شعفاط ، شمال القدس المحتلة.

وفي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الدوحة، واعتقلت الشاب محمود عصام جابر، كما اقتحمت منزل عائلة الشهيد نضال صدوق في شارع الصف بالمدينة.

وداهم جيش الاحتلال قرية كفر عين شمال غرب رام الله. كما اعتقلت القوات "الإسرائيلية" الشاب حسن إبراهيم السيد (20عامًا)، من جنين واستولت على دراجة نارية كان يقودها.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة السموع، واعتقلت الشاب نزار سامي عبد العزيز أبو عرقوب (20 عاما)، بعد أن داهمت منزله وعبثت بمحتوياته.

كما أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام صوب منازلهم، في منطقة الحريقة شرق مدينة الخليل.