Menu

قوات الاحتلال تعتقل عددًا من المواطنين خلال حملة مداهمات بالضفة

اقتحام قوات الاحتلال لمناطق بالضفة - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

داهم جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين، عدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقل مجموعة من المواطنين، وسلم آخرين بلاغاتٍ لمراجعة مخابرات الاحتلال.

ففي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة، حيث داهمت مكتبة على مدخل المخيم، فيما اقتحم منازل عددٍ من المواطنين، بينهم المواطن سامي الجعفري، كما داهمت قواته منطقة وادي شاهين.

واعتقلت دوريات الاحتلال في مخيم العزة ببيت لحم، كلًا من المواطنين أنس نوارورة، ونور دعاجنة، قبل أن يتم اقتحام بلدة بيت فجار.

فيما نصبت قوات الاحتلال حاجزًا على مدخل بلدة نحالين غرب محافظة بيت لحم.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت لقيا جنوب غرب المدينة، لاعتقال الشاب مصعب فهمي بدر، حيث لم تعثر عليه، ما أدى لاعتقال  والده فهمي بدر.

وسلمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الأسير المحرر أنس الجعبة من بلاغًا لمراجعة مخابراتها، عقب اقتحامها لمنزله بمدينة الخليل، فيما تم اقتحام بلدة يطا جنوب اخليل.

هذا وأطلقت قوات الاحتلال نيرانها تجاه مركبة فلسطينية جنوب الخليل، دون وقوع إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد سهيل حليقاوي عقب اقتحام منزل العائلة في مخيم العروب شمال الخليل . كما داهمت قوة "إسرائيلية" منزل الاسير حسام شحادة، خلال اقتحامها مخيم قلنديا. 

واقتحم جيش الاحتلال فجر اليوم بلدة عزون شرق قلقيلية، حيث نصبت قواته الحواجز وعدة كمائن قرب البلدة ومداخلها، فيما اعتقلت الشاب عبد الرحمن باسل ولويل ووالده لدى اقتحامها مدينة قلقيلية.