Menu

مواجهات في الدهيشة.. واقتحامات لعدة مناطق بالضفة

اقتحام قوات الاحتلال لمناطق بالضفة - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهماتٍ واسعة في مناطق عدة بالضفة الغربية المحتلة، واعتقلت خلالها مجموعة من المواطنين.

وحاولت قوات الاحتلال اعتقال الشاب المصاب أكرم الأطرش، فاعتقلت والده المواطن عمران الأطرش لإجبار ابنه على تسليم نفسه، وذلك في مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم.

وأفاد شهود عيان في المخيم، أنّ قوات الاحتلال احتجزت مجموعة من المواطنين كرهائن، وذلك لحمايتها خلال المواجهات المندلعة مع الشبان هناك.

واقتحمت قوات الاحتلال مكتبة الطريق للمرة الثالثة خلال هذا الأسبوع، كما تم اقتحام مجمع صبيح التجاري وعمارة مأمون اللحام. كما داهمت بلدة بيت فجار، ومنزل الشهيد علي طقاطقة.

وفي يطا جنوب مدينة الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بعدة آليات عسكرية، منطقة "مثلث زيف"، حيث داهمت عدة منازل.

 أما في مدينة نابلس، فقد اقتحمت قوات الاحتلال مناطق زواتا وبيت وزن وبيت ايبا، وداهمت عدة منازل قرب مبنى الأكاديمية (حرم جامعة النجاح الجديد)، وشرعت بعمليات إحصاءٍ للأهالي ودققت في هوياتهم.

كما تمت مداهمة حي رأس خميس ومخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، فيما تم اعتقال الشاب أحمد ناصر دراغمة من منطقة الفارعة شمال شرق نابلس.

وفي عودةٍ لعملية الشهيد نمر الجمل قرب القدس المحتلة، فقد اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بدو قرب القدس، وترافقها سيارات مياه عادمة وجرافتان وعشرات الجيبات، كما اقتحمت قرية بيت سوريك بعشرات الجيبات، حيث تواجدت قواتها في محيط منزل الشهيد الجمل.