Menu

بعد قرابة العقد.. تعيين رئيس جديد للجامعة الاسلامية بغزة

الدكتور عادل عوض الله

بوابة الهدف _ غزة _ متابعة

قرر مجلس أمناء الجامعة الإسلامية في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين، تعيين الأستاذ الدكتور عادل عوض الله رئيساً للجامعة الإسلامية ب غزة خلفاً للدكتور كمالين كامل شعث، والذي تنتهي فترة رئاسته مع مطلع العام الدراسي القادم في أغسطس 2015م.

وقال الدكتور نصر الدين المزيني – رئيس مجلس الأمناء: "لقد جاء اختيار مجلس الأمناء للأستاذ الدكتور عادل عوض الله، نظراً لما يتمتع به من كفاءة وخبرة في المجالين الأكاديمي والإداري"، وتمنى رئيس مجلس الأمناء أن يوفَّق الدكتور عادل عوض الله لمواصلة مسيرة البناء والتطوير للجامعة، وتعزيز دورها في خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

كما توجه باسم مجلس الأمناء بالشكر والتقدير للدكتور كمالين الرئيس الحالي للجامعة، وقال الدكتور المزيني:"لقد ترأس الدكتور كمالين الجامعة لمدة عشر سنوات شهدت الجامعة خلالها تطوراً في مختلف المجالات العمرانية، والبحثية، وخدمة المجتمع فضلاً عن شبكة علاقات واسعة مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية على المستويين العربي والدولي".

وأن الدكتور عادل عوض الله يحمل درجة الأستاذية في تخصص الكيمياء، وشغل موقع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وموقع عميد البحث العلمي بالجامعة، وكانت له إسهامات واضحة في مجال تطوير البرامج الأكاديمية، وتعزيز دور الجامعة وخدمة البحث العلمي.

وأن الدكتور عادل عوض الله قد حصل على درجة البكالوريوس من جامعة بيرزيت، وعلى درجة الماجستير من الجامعة الأردنية، وعلى درجة الدكتوراه من جامعة إسن في ألمانيا، وله العديد من الأبحاث العلمية، والإسهامات الأكاديمية والمجتمعية، خلال فترة عمله بالجامعة الإسلامية منذ 1995م وحتى صدور القرار بتعيينه رئيساً للجامعة الإسلامية.