Menu

وقريباً تطال سواحل فلسطين المحتلة.. مسؤول عسكري يمني: قواعد إسرائيل بإريتريا في مرمى صواريخنا

صاروخ بركان 2

صنعاء _ بوابة الهدف

قال مساعد ناطق الجيش اليمني العقيد عزيز راشد، أن الجزر التي استأجرها الكيان الصهيوني في إريتريا، وهي "جزر دهلك وجزر فاطمة" كقواعد عسكرية له، أصبحت في مرمى صواريخ البحرية اليمنية.

وفي تصريح خاص لـ"المسيرة نت"، عزا العقيد راشد سبب اعتبار القواعد الصهيونية في مرمى الصواريخ اليمنية إلى "مشاركته في العدوان على اليمن"، مُحذراً من طرح "جميع الاحتمالات في حال تطور الوضع العسكري"، مُضيفاً أنّ خطاب عبد الملك الحوثي ما قبل الأخير بمثابة "إعلان نصر عسكري استراتيجي لأن الخطاب حمل رسائل عسكرية هامه جداً بنصر مرحلي ومستقبلي يفوق تصور العدو".

وذكر أن قائد الثورة صرّح بأن هناك خط إنتاج في الصواريخ البحرية يطال "موانئ العدوان السعودي" بل ويصل إلى الجهات الغربية في السواحل الأفريقية في البحر الأحمر، مٌتابعاً أن القوة البحرية استطاعت أن تنتقل في قدراتها العسكرية إلى المستوى الإقليمي.

ولفت إلى أن هذه "معادلة صعبة على العدوان ومفاجئة أربكت وخلطت جميع الأوراق في هذه المنازلة الكونية ضدّ أعتى دول العالم من حيث المال والسلاح المتطور"، مُوضحاً أن الصواريخ البحرية في المستقبل ستكون قريبة من الموانئ الواقعة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وهذا ما عزز من الثقة الشعبية بقيادتها الثورية وبأن أقوالها تتحول إلى أفعال في الميدان.

وختم بالقول إن "القيادة الكفؤة دائماً لديها الشعور المستمر بالثقة بالله وبنفسها وبجيشها وبشعبها وأن مثل هؤلاء القادة هم الذين ينتصرون في النهاية".