Menu

مُحدّث- اعتقال أكثر من 10 شبّان وتفجير منزل خلال مداهمات الاحتلال بالضفة

مداهمات شنتها قوات الاحتلال في الضفة - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأحد، حملة مداهماتٍ واسعة لمختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت عددًا من المواطنين، فيما اندلعت المواجهات ببعض المناطق.

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان خلال مواجهاتٍ اندلعت في قرية "بيت عنان"، في مدينة القدس المحتلة.

كما اندلعت مواجهاتٌ أخرى عقب اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الدهيشة، حيث اعتقلت الشاب محمد العليمي/ البدوي "25 عامًا"، وفتّشت وداهمت عددًا من منازل المواطنين في المخيم.
وفي بلدة الدوحة جنوب بيت لحم اعتقل الاحتلال سيّدة، ونصب كمينًا اعتقل خلاله 3 شبان آخرين، لم تُعلَن هوياتهم. كما فجّرت القوات الصهيونية منزلًا في البلدة، ما أدّى إلى اندلاع حريقٍ، هرعت على إثره طواقم الدفاع المدني وتعاملت مع الحادث.

واعتقل الاحتلال كذلك الشاب بلال محمد عيسى، بعد مداهمة منزله في بلدة الخضر في بيت لحم، فيما جرى اقتحام منزلًا لعائلة سعد في بلدة الدوحة بالمحافظة.

وفي مدينة الخليل، تواجدت قوات الاحتلال عند عدة مفترقات، واقتحمت منزل المواطن منذر الجنيدي، بالقرب من مفرق ابو الحلاوة في مدينة الخليل، حيث عاثت فيه فسادًا.

كما زعمت قوات الاحتلال أنها عثرت على اسلحة في قرية بني نعيم قضاء الخليل جنوب الضفة الغربية وهي عبارة عن 4 مسدسات.

ونصبت قوات الاحتلال حاجزًا عسكريًا على شارع رقم (1) بالقرب من قرية الشيخ جراح في القدس المحتلة، حيث قامت بالتدقيق ببطاقات المواطنين وتفتيش مركباتهم، فيما نصبت حاجزًا آخر على الطريق بين قريتي بيت عنان وبيت لقيا.