Menu

وزراء حكومة الوفاق يتسلّمون مهامهم في مقارّ وزاراتهم بغزّة

لحظة تسلّم وزير الصحة د.جواد عوّاد مهامه في مقرّ وزارته بقطاع غزة

غزة_ متابعة بوابة الهدف

تسلّم عددٌ من وزراء حكومة الوفاق الوطني، اليوم الثلاثاء، مهامهم في مقارّ وزاراتهم بقطاع غزة، بعد أن قدِموا إليه من رام الله المُحتلة، ضمن الخطوات العملية التي بدأ بها الحكومة لتسلّم مسؤوليّاتها بالقطاع، وفقًا لما جرى التوافق عليه في القاهرة، مؤخّرًا، في أعقاب حلّ حركة حماس اللجنة الإدارية، التي شكّلتها بغزّة.

وتسلم كلٌّ من وزير الصحة جواد عواد، ووزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووزير الزراعة سفيان سلطان، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علّام موسى، ووزير المواصلات سميح طبيلة، ووزير العدل المستشار علي أبو دياك، ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج، مهامهم في مقارّ وزاراتهم، بحضور وُكلائهم ومدراء وكوادر الوزارات المُختلفة، الذين أبدوا ترحيبًا وتعاونًا كبيريْن. كما استقبل الوكيل المساعد لوزارة الداخلية- الشق المدني، ماهر أبو صبحة وكيل الوزارة محمد منصور والوفد المرافق له.

وكان وزير الأوقاف يوسف ادعيس التقى أمس بطاقم وزارته في غزة، وتسلّم مهامها بشكل كامل، وسبقه بيومٍ الوزير إيهاب بسيسو، الذي تسلّم مهامه في وزارة الثقافة.
يُشار إلى أنّ حكومة الوفاق عقدت جلستها الأسبوعية، اليوم الثلاثاء، في مقرّ رئاسة الوزراء بمدينة غزّة، بعد أن كانت وصلت إليه، أمس، برئاسة رامي الحمدالله، لتسلّم مهامها بالقطاع.