Menu

الطقس: ارتفاع طفيف في الحرارة.. أجواء لطيفة وباردة

الطقس

غزة - بوابة الهدف

من المتوقع أن يطرأ ارتفاعٌ طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، مع بقائها دون معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وعن يوم غدٍ الخميس، قال موقع "طقس فلسطين"، أنه لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما في يوم الجمعة توقع أن لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، يوم السبت المقبل، بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد المقبل يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.