Menu

"الوطنية موبايل" تطلق خدماتها في غزة يوم الاثنين رسميًا

الوطنية موبايل

غزة - بوابة الهدف

تنطلق شركة "الوطنية موبايل" يوم الاثنين المقبل، في قطاع غزّة، حيث ستعلن عن إنطلاق كافة خدماتها بشكلٍ رسمي في حفل رسمي سيقام بمدينة غزّة.

وقالت مصادرٌ محلية، أنّ حفل الافتتاح سيكون بحضور الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس الأعمال التجارية في "ooredoo"، والذي سيصل غزة خلال أيام، إضافةً لمشاركة  رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني محمد مصطفى ورئيس مجلس الادارة محمد ابو رمضان والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ضرغام مرعي.

وبينت المصادر أنّ شركة الوطنية موبايل أنهت كافة الترتيبات اللوجستية المتعلقة بتشغيل خدماتها للمواطنين بقطاع غزة خلال الفترة القريبة الماضية.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً بالضفة الغربية المحتلة، في شهر تشرين الثاني من عام 2009.

ونشأت الوطنيّة موبايل بالشراكة ما بين الشركة الوطنيّة الدوليّة منطقة حرّة، المملوكة بالكامل من شركة الوطنيّة للاتصالات المتنقلة (NMTC) التي تملك غالبيتها مجموعة Ooredoo، وبين شركة صندوق الاستثمار الفلسطيني، وقد تمّ طرح 15% من رأس مال الوطنيّة موبايل للعموم بموجب اكتتاب أوليّ عام حيث أصبحت ملكية الشركة الوطنيّة الدولية – منطقة حرة تعادل 48.45% وملكية شركة صندوق الاستثمار الفلسطيني تعادل 34.03% و 17.52% تعود ملكيتها للعموم.