Menu

حملة اعتقالات شرسة تطال مدن ومخيمات الضفة فجر اليوم

مداهمات جيش الاحتلال

القدس المحتلة - بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين، عدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة، حيث داهمت منازل المواطنين وفتشتها، كما اعتقلت عددًا من الشبان.

وجرى اقتحام مخيم نور شمس في طولكرم، حيث انتشر الجنود في حارات المخيم، مع تمشيط كامل لمناطقه، لم تعرف أسبابه.

واعتقلت قوات الاحتلال من المخيم قبل انسحابها، 10 شبان، وهم: محفوظ ابو عيشه، ومعتصم المهر ابو ليلى، ومؤمن دعمه، ومحمد نضال عارف، واسعد صفوري، ومنذر مرشد مهنا، ومنتصر البدا، ومعاذ رداد، وإيهاب العجوز، وعلي شحادة.

وزعم جيش الاحتلال في بيانٍ له، أنه صادر قطعة سلاح ومسدس من مدينة طولكرم، عقب مداهماتٍ وتفتيشاتٍ فيها، فيما قال أنه اعتقل 26 مواطنًا من مختلف مناطق الضفة المحتلة.

فيما تمت مداهمة مخيم عايدة شمال بيت لحم، إضافةً لاقتحام بلدة تقوع شرق بيت لحم، حيث تمت مداهمة منزل الاسير المحرر رأفت محمد طقاطقة في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وفتشت قوات الاحتلال المنزل بشكلٍ دقيق، حيث عاثت خرابًا في محتوياته، دون التبليغ عن اعتقالات منه.

كما اعتقلت الشاب داوود سلامة الجواريش من بلدة بيت جالا في بيت لحم.

وأفادت مصادرٌ صحفية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمود عوض الله درباس، فجر اليوم، من منزله في قرية العيساوية ب القدس المحتلة.

وألقى شبانٌ فلسطينيين الزجاجات الحارقة تجاه دورة لجيش الاحتلال، في شارع الشهداء بمدينة الخليل، عقب اقتحام المدينة.

واعتقل جيش الاحتلال المواطن مهند يوسف الشلة (43 عامًا)، وهو أسير محرر، عقب اقتحام منطقة كروم عاشور وشارع حلاوة بالجبل الجنوبي في نابلس.

وفي مدينة الخليل، تم اعتقال كل من: بلال جهاد عمرو، من دورا جنوبًا، وهو طالب في جامعة البوليتكنك، والشاب غازي فاروق المسالمة من بيت عوا، والشاب عدي سعدي اخليل، وهو طالب في البوليتكنك، من بيت أمر شمالًا، إضافةً للطالب الجامعي محمود محمد ابو سلامة من دورا.