Menu

الأوقاف تفتح باب تجديد تأهيل شركات الحج والعمرة بـغزة

تعبـيريـة

غزة - بوابة الهدف

فتحت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، باب تجديد تأهيل شركات ومكاتب الحج والعمرة المؤهلة لقطاع غزة، لموسم 2017 – 2018، وذلك اعتباراً من يوم غد الخميس.

جاء ذلك خلال تصريحات لوزير الأوقاف يوسف ادعيس، أثناء زيارته لقطاع غزة من أجل وضع وتنفيذ الخطط الكفيلة بالدفع قدماً بكل ما يتعلق بالأوقاف وإدارتها المختلفة، حيث التقى أصحاب شركات ومكاتب الحج والعمرة المؤهلة والبالغ عددها 80 شركة، ورئيس جمعية أصحاب شركات الحج والعمرة عوض أبو مذكور.

ودعا وزير الأوقاف خلال اللقاء، كافة شركات ومكاتب الحج والعمرة الراغبة في الاستمرار في عملها، للبدء بتجديد تأهليها للعمل في مجال الحج والعمرة لهذا الموسم، وفق الشروط والمتطلبات التي وضعتها الوزارة.

وقال إنه سيتم المتابعة والإشراف على سير عمل الشركات أولاً بأول، من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي وضعتها الوزارة، محذراً من الوقوع في المخالفات.

من جهته، قال الوكيل المساعد للحج والعمرة حسام أبو الرب، إن الوزارة تجري اتصالاتها مع الجهات المختصة وذات العلاقة من أجل إنجاح موسم العمرة وتأمين خروج المعتمرين من المحافظات الجنوبية في ظل أجواء المصالحة، في حال تم فتح المعابر بالمرحلة المقبلة.