Menu

الغول: وصف حزب الله بـ"منظمة إرهابية" هو عار في السياسات الرسمية العربية

أرشيفية

غزة _ بوابة الهدف

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كايد الغول، مساء اليوم الأحد، أن وصف حزب الله اللبناني بالمنظمة "الارهابية" خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب، هو تساوق مع محاولات الادارة الأمريكية والاحتلال الصهيوني في شيطنة قوى المقاومة التي تنتصر لقضايا شعوبها وتعمل على تحرير أراضيها.

وأضاف الغول في اتصالٍ هاتفي مع "بوابة الهدف"، أن قرار وزراء الخارجية يُشكل خدمة مجانية لكيان الاحتلال الصهيوني وحلفائه، مُؤكداً على أن "هذا القرار هو وصمة عار في السياسات الرسمية العربية التي كان عليها أن تنتصر لقوى المقاومة وتوفر لها كل عوامل الدعم من أجل الانتصار على المشروع الصهيوني الذي يستهدف الأمة العربية والعديد من أقطارها".

كما وشدد الغول على أن هذا القرار "شكّل خنجراً في خاصرة الأمة، ويساند مشروعاً يعمل على تفتيتها كما هو الحال في سوريا والعراق وغيرها من البلدان التي تستهدفها اسرائيل والادارة الأمريكية، لإبقائها تابعة وخاضعة للمخططات المُعادية من جهة، ولاستهداف وسرقة مقدراتها من جهةٍ ثانية".

وأكّد عضو المكتب السياسي للجبهة، أن الشعب الفلسطيني الذي يعاني من ويلات الاحتلال وسياساته الاجرامية، يُعلن تضامنه مع حزب الله كقوة مقاومة ضد هذا الاحتلال، مُشيراً إلى أن اللقاء مع حزب الله على طريق المقاومة للانتصار على العدو الصهيوني، يجب أن يشكل الناظم للسياسة الفلسطينية رغم أي تباينات يمكن أن تكون قائمة في صفوف أوساط الحركة الوطنية الفلسطينية".

وعقد وزراء الخارجية العرب، مساء اليوم الأحد، اجتماعاً طارئاً في القاهرة بطلب من السعودية لبحث ما أسموه "التعامل مع دور إيران في الشرق الأوسط".