Menu

قوات الاحتلال تقتحم مناطق متفرقة بالضفة

مداهمات واسعة لجيش الاحتلال - أرشيف

القدس المحتلة - بوابة الهدف

شن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الاثنين حملة مداهماتٍ واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقل خلالها عددًا من المواطنين.

وجرى إطلاق نارٍ تجاه موقعٍ عسكري لجيش الاحتلال قرب إحدى المستوطنات، قرب مدينة البيرة وسط الضفة المحتلة، حيث ذكرت مصادر محلية أنّ مركبة خرج منها مسلحون أطلقوا النيران وانسحبوا من المكان، دون وقوع إصابات.

وقامت قوات معززة من الجيش بتمشيط المنطقة بحثاً عن المنفذين.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال قرية صفا غرب المدينة، وداهمت عدة منازل لعائلة كراجة، بينها منزل المحامي مهند كراجة ومنزل شقيقه الأسير المحرر حسن كراحة.

وفي محافظة نابلس اعتقل جيش الاحتلال الشاب احمد عايد قط من قرية مادما بعد مداهمة منزل عائلته.

وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الأسير السابق رزق الرجوب ونجله الاسير السابق أحمد وصادرت مركبته.

وداهم جيش الاحتلال عدة منازل للمواطنين في قرية ارطاس بحافظة بيت لحم، فيما اقتحم منطقة وادي أبو كتيلة في مدينة الخليل لليوم الثاني على التوالي.

وفي وقتٍ مبكر من فجر اليوم، ألقت قوات الاحتلال الشاب المصاب أحمد أبو ريا (20 عامًا)، الذي اختطفته من سيارة الاسعاف يوم أمس، على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.

وجرى نقل الشاب إلى مستشفى الخليل الحكومي لتقديم العلاج اللازم له. حيث كانت قوات الاحتلال قد خطفته قرب "غوش عتصيون" يوم أمس عقب مواجهاتٍ في الخليل.

وفي سياقٍ متصل، قوات الاحتلال مدخل بلدة عزون شرق قلقيلية، ومنعت حركة السير ما أدى لتكدس أعداد كبيرة من المركبات وتشويش حركة السير.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال قطعوا طريق عزون كفر ثلث ومنعوا حركة السير واستجوبوا عددا من المواطنين فيما شوهدت طوابير المركبات في المنطقة.