Menu

"نقابة موظفي غزة" تمنع عودة موظفي السلطة لأماكن عملهم

أرشـــيفية

غزة - بوابة الهدف

نقابة موظفي قطاع غزة: "أصدرنا قرارات لجميع مندوبي النقابة بمنع دخول أي موظف مستنكف إلى المؤسسات الحكومية والدوام فيها بهذا الشكل العشوائي الذي يهدف لخلق وقائع على الأرض، وضرب الموظفين ببعضهم".

 

منعت نقابة موظفي غزة، اليوم الأربعاء، الموظفين الحكوميين المعينين قبل عام 2007، من ممارسة أعمالهم في الوزارات الحكومية بغزة.

وقالت نقابة موظفي قطاع غزة، في تصريح لها، أنها "أصدرت قرارات لجميع مندوبي النقابة بمنع دخول أي موظف مستنكف إلى المؤسسات الحكومية والدوام فيها بهذا الشكل العشوائي الذي يهدف لخلق وقائع على الأرض، وضرب الموظفين ببعضهم".

وأقدم عدد من أعضاء النقابة، صباح اليوم، على طرد عدد من الموظفين ممن عادوا إلى عملهم، وذلك في مجمع أبو خضرة الحكومي وسط مدينة غزة، وذلك وفقاً لرواية عدد من الموظفين بالمجمع الحكومي.

يذكر أن مجلس الوزراء الفلسطيني الذي عُقد أمس الثلاثاء، تضمن قراراً بعودة موظفي السلطة ما قبل 2007 إلى أماكن عملهم.

أكد مجلس الوزراء الفلسطيني ضرورة عودة جميع الموظفين القدامى المعينين قبل 14 حزيران/ يونيو 2007 إلى عملهم، في حين اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الأمر مخالفًا لاتفاق القاهرة 2011.

وكلف المجلس الوزراء، أمس الثلاثاء بترتيب عودة الموظفين عبر آليات تضمن تفعيل دور الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة لتحقيق المصالحة الوطنية انسجاماً مع اتفاق القاهرة.