Menu

مُحدَّث: شهيد وأكثر من 20 إصابة جراء غارات للاحتلال على شمال القطاع

أرشيفية

غزة _ بوابة الهدف

استشهد الليلة المسن ماهر محمد عطاالله (54 عاماً) جراء القصف في شمال قطاع غزة، استهدفت طائرات الاحتلال الصهيوني عدة مواقع للمقاومة الفلسطينية، شمالي قطاع غزة، ما أدى لاشتعال النيران داخل أحدها.

وأفاد مراسلنا في شمال القطاع، بارتفاع عدد الإصابات جراء القصف الصهيوني على شمال قطاع غزة الى أكثر من 20 إصابة وصفت بالطفيفة، ووصلت جميعها إلى المستشفى الاندونيسي.

وقالت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال استهدفت الموقع الكائن شمال المستشفى الإندونيسي شمال القطاع، مُشيرةً إلى أن القصف أدى لتهشيم زجاج البيوت والمرافق العامة المحيطة.

‏وقال جيش الاحتلال في بيانٍ له، أن "الطائرات أغارت على هدفيْن إرهابييْن في قطاع غزة"، زاعماً أن "الأهداف التي تم استهدافها هي مركز تدريب ومخزن أسلحة تابع ل حركة حماس " على حد زعمه.

‏وأضاف أن هذه الغارات "تأتي رداً على إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل"، مُعتبراً أن "حركة حماس الإرهابية مسؤولة وحيدة لما يجري في قطاع غزة"، على حد تعبيره.

 وكان قد أعلن استشهاد محمود المصري (30 عاماً)، عصر اليوم، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال المواجهات المستمرة شرق خانيونس جنوب غزة.