Menu

لبحث قضايا المواطنين.. وفد من الشعبية يجتمع برئيس بلدية قلقيلية

25276680_165642544169103_586857728_n

قلقيلية _ بوابة الهدف

عقدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة قلقيلية، اليوم الاثنين، اجتماعاً مع رئيس وأعضاء البلدية في المحافظة، وتناول الاجتماع القضايا الحياتية واليومية التي تهم المواطن الفلسطيني، خاصة في المرحلة الحاضرة والمستقبلية.

بدوره، رحب رئيس البلدية د.هاشم المصري بوفد الجبهة، مُشدداً على أن العلاقة الثنائية ما بين البلدية والجبهة تأتي من أجل التطوير والمشاركة في العمل لما فيه خدمة المواطن أولاً وتعزيز صموده ثانياً.

وتحدث الرفيق شاهر الراعي "أبو جراح"، عن أهمية عقد هذه اللقاءات والاجتماعات والتي تهدف الى توثيق العلاقات بين جميع المؤسسات الوطنية والجبهة الشعبية، والمسائلة المجتمعية التي تهم الجمهور القلقيلي.

وتحدث الرفيق نضال حمايل في الجانب السياسي، منوهاً الى ضرورة مقاطعة الوفود الامريكية والدول المساندة للموقف المساند لها وطرد مؤسساته العاملة في فلسطين وعدم التعاطي معها، والوقوف بحزم أمام الوفود التطبيعية.

كما وتم الاقتراح بتشكيل لجنة للعمل الوطني تضم القوى الوطنية والمؤسسات الفاعلة، وتم الحديث عن المشاريع التطويرية والبنية التحتية والمدخل الشمالي للمدينة وحديقة الحيوانات والهيكلية والمشاكل اليومية التي يعاني منها السوق وكراج السيارات.

ووعد رئيس البلدية بحل مشكلة الكراج في القريب العاجل، كما وتحدث الرفاق محمد الشنطي وعقيد قشمر عن المشاكل اليومية التي تواجه سوق الخضار والمخالفات المالية.

وشدد الدكتور باسم الهاشم على ضرورة تنظيم هذا الاطار بما يخدم الوجه الحضاري للمدينة.

وتم فرز عضو مجلس بلدي من أجل متابعة ومناقشة المشاكل اليومية للسوق.

وتحدث د.هاشم المصري رئيس البلدية عن المشاريع المستقبلية التي تهم المواطن والبلدية، وتطرق الرفيق خالد أبو شهاب إلى البيوت المهددة بالهدم في حي النقار وتأهيل الشوارع في هذا الحي.

وفي الختام شكر الرفيق "أبو جراح" رئيس البلدية والاعضاء على سعة صدرهم في مناقشة كافة القضايا.