Menu

الطقس: أجواء غير مستقرة اليوم.. ومنخفض جوي يوم الاثنين

ارشيفية

غزة - بوابة الهدف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً، ولا يطرا تغير يذكر  على درجات الحرارة لتبقى اعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى  شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومن المتوقع أن تتأثر فلسطين هذا اليوم، بحالة من عدم الاستقرار. كما ستتأثر بمنخفضين جويين الأول سيبدأ يوم الاثنين والثاني نهاية الأسبوع القادم.

وغدًا السبت يكون الجو غائما جزئيا الى صاف، ويطرا انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام  بقليل،، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق،  والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد المقبل غائما جزئيا الى صاف، ويطرا انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة  الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد بمنخفض جوي يوم الاثنين المقبل، مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وبارد وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

وعلى قمة جبل الشيخ يبدأ تساقط الثلوج ويكون الجو شديد البرودة، وفي ساعات الليل يتوقف تساقط الأمطار.

هذا ومن المتوقع أن يصل فلسطين منخفض جوي أكثر قوة خلال فترة نهاية الأسبوع، بحيث تعود الأمطار وتسقط فوق كافة المناطق في البلاد.

 

 

أما الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً.