Menu

المغرب.. فيدرالية اليسار تدعو للمشاركة الواسعة في مسيرة الرباط دعمًا لحقوق الشعب الفلسطيني

أرشيفية

الرباط _ بوابة الهدف

دعت فيدرالية اليسار الديمقراطي في المغرب، اليوم الخميس، كافة مناضلاتها ومناضليها وعموم المواطنات والمواطنين إلى المشاركة في مسيرة الرباط يوم 13 مايو الجاري، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا، والتي دعت لها الجمعية المغربية  لمساندة الكفاح الفلسطيني ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين.

وقالت أن المشاركة تأتي "للتعبير عن دعمنا اللامشروط للشعب الفلسطيني والوفاء لأرواح الشهداء الزكية وصمود المعتقلين ونضال شعب بشيبه وشبابه ونسائه ورجاله وفخرنا بمسيرة العودة الكبرى. وإنها لانتفاضة حتى النصر".

وجاء في تصريح مقتضب للفيدرالية وصل "بوابة الهدف"، أنها "تحيي عاليًا صمود الشعب الفلسطيني المكافح أمام غطرسة الكيان الصهيوني المستعمر وحلفائه، وتجدد دعمها اللامشروط لقضيته العادلة وحقه في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس ، وحقه في عودة اللاجئين".

وطالبت الفيدرالية "المنتظم الدولي بدعم الشعب الفلسطيني والعمل على تقديم المجرمين الصهاينة أمام محكمة العدل الدولية والضغط لإيقاف الاستيطان الزاحف كالسرطان، والوقوف ضد مخطط الولايات المتحدة أو ما اصطلح عليه بـ"صفقة العصر" الرامي إلى نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس العربية والاعتراف بها عاصمة للدولة اليهودية العنصرية".