Menu

مدير معهد الاستشراق الروسي يستقبل وفدًا مركزيًا من الجبهة الشعبية

موسكو _ بوابة الهدف

استقبل مدير معهد الاستشراق في موسكو السيد فيتالي ناوومكن، ظهر اليوم الخميس، وفدًا من المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة والدكتور ماهر الطاهر عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول دائرة العلاقات السياسية.

وجرى بحث التطورات السياسية على الساحتين الفلسطينية والعربية، وقدم وفد الجبهة صورة عن التطورات في الداخل الفلسطيني ومسيرات العودة في قطاع غزة والكفاح البطولي الذي يخوضه شعبنا الفلسطيني داخل الوطن المحتل.

وأكد وفد الجبهة "اصرار الشعب الفلسطيني على مواصلة الكفاح والمقاومة لانتزاع كامل حقوقه الوطنية وتحرير فلسطين والتصدي لما يسمى بـ "صفقة القرن" التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية".

كما أكد أيضًا "على استمرار جهودنا لإنهاء الانقسام الفلسطيني وعقد دورة توحيدية شاملة للمجلس الوطني الفلسطيني للحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية وإعادة بناء مؤسساتها على أسس ديمقراطية".

اقرأ ايضا: وفد مركزي من الجبهة الشعبية يصل العاصمة الروسية

واقترح وفد الجبهة على الجانب الروسي أن تدعو روسيا للقاء فلسطيني-فلسطيني شامل في موسكو لتوحيد الصف الفلسطيني لمواجهة التحديات الكبرى التي يواجها شعب فلسطين.

من جانبه أكد السيد فيتالي ناوومكن "استعداد موسكو لبذل كل الجهود من أجل توحيد الساحة الفلسطيني"، مُؤكدًا وقوف روسيا الاتحادية الى جانب الشعب الفلسطيني لانتزاع كامل حقوقه الوطنية. وعلى استعداد موسكو لاستضافة حوار فلسطيني-فلسطيني شامل".

اقرأ ايضا: نائب وزير الخارجية الروسي يستقبل وفدًا مركزيًا من الجبهة الشعبية