Menu

"البحرينية لمقاومة التطبيع" تطالب القوى الفلسطينية بالتوحد لمواجهة غطرسة العدو

المنامة _ بوابة الهدف

قالت الجمعية البحرين ية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، أنه "الشعب الفلسطيني بدأ اليوم إضرابًا شاملاً، وذلك استنكارًا لصدور قانون الدولة القومية العنصرية، قانون التطهير العرقي وإقصاء الشعب الفلسطيني وتهجيره عن أرضه التاريخية وخصوصًا فلسطينيي عام 1948، الذين ثبتوا في منازلهم وقراهم ولم يغادروا رغم بطش العدو وقساوة العيش.

وأضافت في بيانٍ لها، أن "هذا الإضراب هو امتداد لنضالات الشعب الفلسطيني وإحياء لذكرى انتفاضة القدس واستمرار لمسيرات العودة التي فعلها الشعب الفلسطيني طوال سبعة أشهر وليُؤكد تلاحمه مع كافة القوى الفلسطينية الثابتة على حق العودة وحق تقرير المصير وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".

وأكّدت أنها "تساند الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع في رفض صفقة القرن وقانون الدولة القومية العنصري ورفض التهجير وهدم المنازل وبناء المستوطنات وعودة اللاجئين الفلسطينيين لديارهم"، مُطالبةً القوى الفلسطينية بالتوحد لمواجهة غطرسة العدو الصهيوني وانتزاع حقهم في التحرير والعودة.

كما وطالبت بمساندة كفاح الشعب الفلسطيني للعودة لوطنه وتطبيق قرارات الأمم المتحدة الداعية لإقامة الدول الفلسطينية، مُحذرةً في ذات الوت "من إقامة أي نوع من التطبيع مع العدو العنصري واعتباره عدو لهذه الأمة ومغتصب لأرض فلسطين".