Menu

الجمعة الـ 30

دعوة للمُشاركة الحاشدة في جمعة "غزة تنتفض والضفة تلتحم"

غزة _ بوابة الهدف

دعا رئيس الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، خالد البطش، مساء اليوم الخميس، جماهير شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية وخان الأحمر للمُشاركة الحاشدة في جمعة "معا غزة تنتفض والضفة تلتحم"، وذلك تأكيدًا على الحفاظ والتمسك بالحقوق الوطنية ووحدة الدم والمصير المشترك.

وشدد في بيانٍ صحفي، على "أهمية الحفاظ علي سلمية وشعبية المسيرات وأدواتها باعتبارها رافعة للنهوض الوطني"، داعيًا "المشاركين لاتخاذ كافة التدابير التي تمنع وتفوت الفرصة على قناصة الاحتلال الإسرائيلي من النيل من المشاركين السلميين".

وأشار البطش إلى "أن الرسالة الأهم غدًا هي احتشاد الجماهير بشكل سلمي وشعبي"، مُحذرًا الاحتلال الصهيوني "من مغبة التمادي في ارتكاب الجرائم بحق المشاركين في مسيرة العودة وكسر الحصار".

وثمَّن البطش في بيانه "الجهود المصرية الهادفة لوقف التصعيد على قطاع غزة"، مُشيرًا إلى أن "الوفد المصري غادر قطاع غزة، وزيارة وزير المخابرات العامة عباس كامل لا تزال قائمة، وأنها أجلت ولم تلغَ، وأن الوفد سيعود للقطاع الأسبوع المقبل"، مُشددًا على أن "مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها".