Menu

طقس فلسطين خلال يومين.. من الحرارة الشديدة إلى الأمطار

غزة_ بوابة الهدف

يكون طقس فلسطين، اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم حارًا إلى شديد الحرارة ومغبرًا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5درجات مئوية.

ووفقًا لدائرة الأرصاد، فرصة ضعيفة لسقوط زخات أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة معتدلة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 ويكون طقس فلسطين، يوم الخميس، غائمًا جزئيًا إلى غائم باردًا نسبيًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل.

وتسقط زخات أمطار متفرقة قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم الجمعة يكون طقس فلسطين، غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية.

وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا..