Menu

جمعة "شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم"

الهيئة الوطنية تؤكد على سلمية مسيرات العودة.. وتدعو للمُشاركة الحاشدة غدًا

غزة _ بوابة الهدف

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، مساء اليوم الخميس، جماهير شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والداخل الفلسطيني الصامد والشتات للمُشاركة الواسعة غدًا في جمعة "شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم" للحفاظ على الحقوق الوطنية ووحدة الدم والمصير المشترك.

وأكدت الهيئة في بيانٍ لها عقب لقاءها بالوفد الأمني المصري في غزة، على أن "مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها، ونؤكد على أهمية الحفاظ علي سلمية وشعبية المسيرات وأدواتها باعتبارها رافعة للنهوض الوطني".


كما ودعت جميع المشاركين في المسيرات لاتخاذ كافة التدابير التي تمنع وتفوت الفرصة على قناصة الاحتلال الإسرائيلي من النيل من المشاركين السلميين"، مُحذرةً "من مغبة التمادي في ارتكاب الجرائم بحق المشاركين في مسيرة العودة وكسر الحصار".

كما ثمنت الهيئة "الدور المصري الداعم لنضال شعبنا الفلسطيني في استعادة حقوقه الوطنية وسعيها الى كسر الحصار الظالم عن أبناء شعبنا في القطاع"، مُرحبةً "بالجهود التي تبذلها مصر لاستعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام والذي تم التأكيد عليه هذه الليلة في اللقاء الذي جمع الهيئة مع الوفد الأمني المصري".