Menu

حماس تهنئ بإنطلاقة الجبهة الشعبية وتؤكد على تعميق العلاقات الوطنية

غزة _ بوابة الهدف

تقدّمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بأصدق مشاعر الود والتهاني من رفاق درب النضال في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى السنوية الحادية والخمسين لانطلاقة الجبهة.

وفي برقية تهنئة، "باركت حماس للأخوة في الجبهة الشعبية ممثلين بالأمين العام ومكتبها السياسي ومسؤولي الأقاليم وقادة القطاعات الشعبية والعسكرية والطلابية والشبابية والأطر النقابية والسياسية وكافة أبناء الجبهة وكوادرها وأنصارها بذكرى الانطلاقة التي تحل في الحادي عشر من ديسمبر / كانون أول من كل عام".

وقالت "حماس" في برقيتها: لقد مثل يوم الحادي عشر من ديسمبر/ كانون أول عام 1967 إضافةً جديدةً لمسيرة النضال الفلسطيني بطيف قواه الواسع حين تم الإعلان عن تأسيس الجبهة الشعبية التي تحولت إلى رقم صعب في معادلة صمود شعبنا ومقاومته الباسلة، وفي كل المنعطفات التاريخية التي عبرناها معاً لتشكل حالةٍ من العمل الوطني قوامها التعاون في كافة المجالات التي تقبل التقاطع في الأهداف والمهام، والتفهم التام للخصوصيات على مستوى الفكر .

وأضافت البرقية: "الأخوة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن حركة حماس وإذ تفخر بتجربة العمل المشترك معكم لتتطلع اليوم إلى تعميق هذه العلاقات الوطنية الأخوية لما فيها من انعكاساتٍ إيجابية على شعبنا الفلسطيني البطل ووحدته الوطنية وقضيته العادلة".

وأعرب الحركة عن أمنياتها أن تأتي ذكرى إنطلاقة الجبهة الشعبية القادمة، وقد تحرّرت فلسطين وأفرج عن الأسرى، وقد علا علم فلسطين فوق أسوار القدس العاصمة.