Menu

طالت 15 فلسطينيًا

محدثحملة مداهمات واعتقالات لجيش الاحتلال في الضفة والقدس

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالاتٍ ومداهمات خلال اقتحامات لها طالت مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأعلنت قوات الاحتلال اعتقال ١٥ فلسطينيًا خلال حملة دهم في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة فجر اليوم.

وأفادت مصادر محلية، بأنَّ قوات الاحتلال اعتقلت تركي محمد صباح ومعاذ العمور من بلدة تقوع شرقي بيت لحم، في حين اندلعت مواجهات عنيفة مع الشبان.

كما واعتقلت القوات الشاب محمود خالد صلاح (20 عامًا) بعد مداهمة وتفتيش منزله في بيت لحم، واعتقلت أيضًا مهدي خالد عيسى ومحمود إبراهيم غنيم من منازلهم في بلدة الخضر ببيت لحم.

واعتقلت القوات الشاب أحمد كامل ثوابتة من بلدة بيت فجار ببيت لحم، فيما اعتقلت الشابين أمير أنور نخلة، ومحمد خالد أبو حلوة، خلال اقتحامها مخيم الجلزون برام الله.

وفي السياق، أغلقت قوات الاحتلال جامعة العروب شمال مدينة الخليل ومنعت الطلاب والموظفين من الدخول، في حين اعتقلت الفتيين آدم إبراهيم محفوظ، ومحمد ناصر محفوظ، وفتشت عددًا من منازل المواطنين.

وفي جنين احتجزت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة جبع جنوب جنين، عقب اجتيازهم عند حاجز عسكري جنوب جنين، وكثفت من تواجدها العسكري.

أمَّا في نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال أحد الشبَّان من عمارة برج المخفية في المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بإندلاع مواجهاتٍ عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في "منطقة المخفية" غربي مدينة نابلس.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت قلقيلية، وداهمت عددًا من منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها، عرف من بينها منزل الأسير عبد الناصر الرابي، واعتقلت المحرر سامح عفانة من المدينة.

وفي مدينة القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فؤاد علي الخطيب، بعد أن داهمت منزله في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة.