Menu

طقس فلسطين حتى الاثنين القادم.. أمطار متواصلة

رام الله _ بوابة الهدف

توقّعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، وتسقط أمطار خفيفة متفرقة في المناطق الشمالية وتمتد الأمطار خلال ساعات الليل المتأخرة إلى بقية المناطق والأمطار قد تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا ومثيرة للغبار والبحر مائجًا.

وتكون الأجواء هذه الليلة، غائمة جزئيًا باردة إلى شديدة البرودة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر مائجًا.

السبت

يستمر الجو غائمًا وباردًا إلى شديد البرودة وتسقط زخات من الأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجًا.

الأحد

يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين

يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا وفرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق معظم بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي السياق، حذّرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خلال أيام تأثير المنخفض من خطر: تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر شدة سرعة الرياح ومن تدني مدى الرؤية الأفقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات.