Menu

طقس فلسطين حتى الجمعة.. والأرصاد تحذّر

القدس المحتلة _ بوابة الهدف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو اليوم الثلاثاء غائمًا جزئيًا ربيعيًا ولطيفًا، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء

يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائمٍ ومغبرًا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة نهارًا، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجًا.

الخميس

يكون الجو غائمًا إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة أحيانًا، وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجًا.

وفي السياق، حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين يوم الخميس من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤية الأفقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات.

الجمعة

يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.