Menu

طقس فلسطين.. منخفض جوي من السبت حتى الاثنين

غزة _ بوابة الهدف

توقّعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة غائمًا جزئيًا إلى غائمٍ ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق، وأن تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة غائمًا جزئيًا وباردًا إلى شديدة البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

السبت

وتتأثر البلاد يوم غدٍ السبت بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة؛ لذا يكون الجو غائمًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط زخات من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجًا.

الأحد

ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي يوم الأحد المقبل، وأن يكون الجو غائمًا ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجًا.

الاثنين

يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي؛ لذا يكون الجو غائمًا وباردة إلى شديدة البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية إحيانًا والبحر مائجًا.

وفي السياق، حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح وتدني مدى الرؤيا الافقية، وكذلك من خطر التزحلق على الطرقات.