Menu

احتجاجاً على عدم إيقاف المعتدين على الدكتور محمد كلوب

الأطر الطبية تقرر الاضراب بشكل كُلّي عن العمل في مستشفى غزة الأوروبي

مستشفى في غزة

غزة – بوابة الهدف

قررت الأطر النقابية الطبية في المحافظات الجنوبية، مساء الأحد، تعليق الدوام بشكل كلي ما عدا الاقسام الحرجة في مستشفى غزة الأوروبي، غداً الاثنين الموافق 08/04/2019، احتجاجاً على عدم إيقاف المعتدين على الدكتور محمد كلوب.

وأكدت الأطر في بيان لها وصل بوابة الهدف نسخة عنه، تعليق الدوام أيضا بشكل جزئي من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 13:00 مساءً، ما عدا الاقسام الحرجة في جميع المستشفيات الحكومية في كل المحافظات الجنوبية وكذلك في مراكز الرعاية الأولية غداً الاثنين.

وقالت في بيانها "استكمالاً لما تم طرحه في البيان السابق للأطر النقابية الطبية، بخصوص الاعتداء الهمجي على الطواقم الطبية حيث أننا وَعدنا بمتابعة هذا الملف عن كثب، وقد تبين لنا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم إيقاف المعتدين على الزميل د. محمد كلوب في محافظة رفح".

وطالبت الأجهزة الأمنية بقطاع غزة باتخاذ جميع الاجراءات الفورية اللازمة لإيقاف المعتدين وذلك تفادياً لأي اجراءات احتجاجية تصعيدية أُخرى.

ودعت الأطر جميع الأطباء الالتزام بالتعليق والمشاركة بالوقفة الاحتجاجية التي ستقام غداً الاثنين في مجمع الشفاء الطبي الساعة 12:00 ظهراً والتي ستختم بإلقاء بيان صحفي أمام وسائل الاعلام.

وتضم الأطر الطبية، المكتب الحركي الطب، والكتلة الاسلامية الطبية، ومنتدى الطبيب الفلسطيني     والتجمع الطبي الديمقراطي، والكتلة الطبية الديمقراطية وتجمع المبادرة الطبي.