Menu

القوى في غزة تُحذّر من أي مُشاركة عربية أو فلسطينية في مؤتمر البحرين

تعبيرية - علم فلسطين

غزة _ بوابة الهدف

حذّرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة، ظهر اليوم الاثنين، من "أي مشاركة عربية أو فلسطينية في مؤتمر البحرين "، داعيةً في ذات الوقت لإفشال هذا المؤتمر المشبوه.

وفي بيانٍ لها، حذرت أيضًا "من اقدام الولايات المتحدة وحكومة البحرين على عقد ورشة عمل تصفوية  تحت عنوان مضلل وهو (السلام من اجل الازدهار) في محاولة من الادارة الامريكية لتمرير المرحلة الأولى من المؤامرة الكبرى المُسماة صفقة القرن عبر إشعال المنطقة بالقضايا الاقتصادية والانسانية  والفتن الطائفية على حساب حقوق شعبنا وثوابته".

وأكدت اللجنة على "رفضها لعقد هذا المؤتمر وتحذيرها من أية مشاركة عربية أو فلسطينية سواء كانت رسمية أو شخصية في أي من أعمال هذا المؤتمر والذي يشكل طعنه لقضية الشعب الفلسطيني الوطنية ونضاله من أجل الحرية والاستقلال الوطني". 

وثمنت "مواقف الدول والشخصيات وخاصة الفلسطينية التى رفضت دعوات المشاركة في هذا المؤتمر"، مُطالبةً "كل من تلقى دعوة لحضور المؤتمر إلى اعلان رفضه للمشاركة في أعمال المؤتمر".

كما توجهت لجنة المتابعة "بالتحية إلى لجان المقاطعة الدولية والعربية  والمحلية والتى تواجه مؤامرة التطبيع وتواجه صفقة القرن، وحيت الشعوب العربية وقواها السياسية الحية الرافضة لهذا المؤتمر وصفقة القرن بأكملها خاصة الشعب البحريني الشقيق.

ودعت اللجنة الجماهير العربية وجماهير الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده إلى التعبير عن رفض هذه المؤتمرات واللقاءات المشبوهة لأنها تشكل المدخل الرئيسي لتمرير المؤامرة ضد شعبنا وقضيتنا الوطنية مما يتطلب مواجهتها بكل قوة وعدم السماح بتمريرها مهما كانت التضحيات.