Menu

تركّـزت جنــوبًا..

مداهمات واسعة.. الاحتلال يعتقل 13 شابًا بينهم فِتية بالضفة

جيش الاحتلال خلا عملية اعتقال مواطن فلسطيني من الضفة الغربية المحتلة - ارشيف

فلسطين المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين 5 أغسطس، عددًا من المواطنين، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

ووفق ما أعلنه المتحدث باسم جيش الاحتلال، اعتقلت القوات الصهيونية 14 فلسطينيًا، من مناطق الضفة، بزعم أنهم مطلوبون لضلوعهم في نشاطات المقاومة. وجرى تحويل المعتقلين إلى التحقيق.

وفي تفاصيل عمليات الاعتقال، قالت مصادر محلية إنّ قوات الاحتلال اعتقلت القوات الصهيونية المواطن عصام العالول ونجله ليث من منزلهما في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عزت بهجت أقطش من منزله في بلدة بيتا جنوب نابلس، شمال الضفة المحتلة.

ومن القدس المحتلة، قالت المصادر إن الجنود الصهاينة اعتقلوا الشابين فايز محمد محيسن، ولؤي عودة سلامة، من منزليهما في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة. بالإضافة إلى الشابين جهاد بدر ومحمد وائل عبيد من منزليهما في العيساوية.

وجنوبًا، نفّذ جيش الاحتلال عدة مداهمات، طالت بلدة تقوع جنوب محافظة شرق بيت لحم، حيث اعتقل الجنود الفَتييْن مؤمن راتب العمور ومحمود علي العمور من منزليْهما بالبلدة.

وفي الخليل، استهدف شبانٌ موقعًا لقوات الاحتلال بزجاجتيْن حارقتيْن على طريق مستوطنة "غوش عتصيون" شمالًا، في حين اعتقلت القوات الصهيونية كلًا من: جمال جنازرة وأحمد رأفت البدوي وعبيدة جوابرة وعنان الشريف وإيهاب جوابرة من مخيم العروب بالمحافظة ذاتها.

وأضافت المصادر المحلية أن قوات الاحتلال سلّمت خلال مداهماتها بلاغات استدعاء إلى مراكزها، لكلٍ من المواطنين: محمد ناصر البدوي وعلي الشريف وأبي جوابرة وإلياس جعارة.