Menu

حملة اعتقالات صهيونية شرسة بالضفة.. تركّزت في نابلس

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء 6 أغسطس، عددًا من المواطنين، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ واسعة نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة. تركزت في بلدة عصيرة الشمالية.

ووفق ما أعلنه المتحدث باسم جيش الاحتلال، اعتقلت القوات الصهيونية 22 فلسطينيًا، من مناطق الضفة، بزعم أنهم مطلوبون لضلوعهم في نشاطات المقاومة. وجرى تحويل المعتقلين إلى التحقيق.

وفي تفاصيل عمليات الاعتقال، قالت مصادر محلیة إن قوات الاحتلال اعتقلت، من عصیرة الشمالیة، كلًا من: الشیخ المحرر ضرار حمادنة وعمرو ضرار حمادنة، وأدھم شولي ومناضل سعادة وحمزة یاسین ومحمد حمادنة ّ وأبي حمادنة وعمر دغلس و براء جرارعة، أحمد إبراھیم صوالحة، وعاصم دغلس.

كما طالت الاعتقالات الصحفي محمد عتیق، والشاب مھدي جمیل عاصي من برقین غرب جنین، والشاب محمد فاروق عابد من كفر دان قرب جنین.

ومن الخلیل، اعتقل الاحتلال الشاب فارس عادل الطیطي، خلال اقتحام مخیم الفوار جنوبًا، كما اخذت القوات الصھیونیة قیاسات منزل الشھید یوسف وجیھ سحویل، بعد اقتحام بلدة عبوین شمال غرب رام الله.

ومن القدس ، جرى اعتقال ٣ مواطنین خلال اقتحام الاحتلال بلدة  العيزرية، وهم: طارق العموري، مجد أبو رومي و ومظفر أبو رومي.

وفي طولكرم جرى اعتقال رسمي البيك من بلدة بلعا، وهيثم عواد جراهيد مروان عواد جراهيد من منطقة العوجا التابعة لاريحا.
هذا واندلعت مواجهات بين شبّان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها حيْ القرعان في مدينة قلقيلية. وهاجم مستوطنون صالة أفراح ومنزلًا في قرية عوريف جنوب نابلس.