Menu

(9) أسرى يُواصلون إضرابهم المفتوح رفضاً لسياسات الاحتلال

(9) أسرى يُواصلون إضرابهم المفتوح رفضاً لسياسات الاحتلال

وكالات - بوابة الهدف

يُواصل (9) أسرى في سجون الاحتلال إضرابهم المفتوح عن الطعام، لفترات مُتفاوتة، رفضاً لسياسات الاحتلال بحقّهم، وأقدمهم الأسير حذيفة بدر حلبيّة من بلدة أبو ديس شرقي القدس المُحتلّة، حيث دخل يومه الـ (65) في الإضراب.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمُحررين، الثلاثاء 3 أيلول/سبتمبر، إنّ الأسير حذيفة حلبيّة مُستمر في إضرابه، رفضاً لاعتقاله الإداري الذي جدّده الاحتلال لعدّة مرات، علماً بأنه يُعاني من أوضاع صحيّة صعبة للغاية، خاصة وأنه بحاجة لمتابعة طبيّة نظراً لإصابته سابقاً بسرطان الدم، وبسبب الحروق البليغة المُنتشرة في جسده.

هذا ويُواصل (7) أسرى إضرابهم رفضاً للاعتقال الإداري، وهم: الأسير أحمد غنام (42) عاماً من بلدة دورا في الخليل، وهو مُضرب عن الطعام منذ (52) يوماً، والأسير سلطان خلف (39) عاماً من بلدة برقين في جنين مُضرب منذ (48) يوماً.

ومن بين الأسرى المضربين أيضاً الأسير إسماعيل علي (30) عاماً من بلدة أبو ديس في القدس مضرب منذ (42) يوماً، والأسير طارق قعدان (46) عاماً من جنين وهو مُضرب منذ (35) يوماً، الأسير ناصر الجدع (31) عاماً من بلدة برقين في جنين مضرب منذ (28) يوماً، الأسير ثائر حمدان (31) عاماً من بلدة بيت سيرا في رام الله مضرب منذ (23) يوماً، الأسير فادي الحروب (27) عاماً من بلدة دورا في الخليل مضرب منذ (22) يوماً.

فيما يُواصل الأسير أنس عوّاد (32) عاماً إضرابه المفتوح عن الطعام منذ (26) يوماً، احتجاجاً على عزله الانفرادي في مُعتقلات "إيشل."