Menu

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين ويسرق أموالًا خلال مداهمة منازل بالضفة

جنود الاحتلال

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء 20 نوفمبر، عددًا من المواطنين، وداهمت منازل، خلال اقتحاماتٍ نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن قواته اعتقلت مجموعة من الفلسطينيين من مناطق الضفة، بزعم أنهم مطلوبون للتحقيق.

وفي تفاصيل الاعتقالات، قالت مصادر محلية إنّه جرى اعتقال كلًا من: الشاب عبد الشاهر مليطات بعد مداهمة وتفتيش منزله في بيت فوريك شرق نابلس شمال الضفة.

وفي الخليل، تم اعتقال الأسير المُحرر حسن ماهر الشريف، والمواطن خالد سليم رشدي، خلال اقتحام جيش الاحتلال مخيم العروب شمالي الخليل.

ومن طولكرم، اعتقلت القوات الصهيوني المواطن طارق الدوش.

وأضافت المصادر باندلاع مواجهات في حيْ عين مصباح بمدينة رام الله، وداهم جنود الاحتلال بناية سكنية، كما تم اقتحام منازل في بلدة نعلين غربي رام الله، وسرقة مبالغ مالية، واعتدى الجنود المقتحمون على الأسير المحرر محمد فهمي سرور وسلّموه بلاغًا لمقابلة المخابرات الصهيونية. بالإضافة إلى الاعتداء على الأسير المحرر عبد الرحيم شلبي، في مزارع النوباني غربي رام الله.

وأصيب عدد من جنود الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بدو شمال غرب القدس المحتلة، كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال على دوار راس العامود بالقدس في ظل انتشار مكثف لقوات الاحتلال تزامناً مع جنازة الشهيد فارس أبو ناب.