Menu

حضارة تسلم الفائز السابع "سيارة كيا بيكانتو" في طوباس ضمن حملتها "ولعت جوائز"

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أعلنت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي وهي احدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن الفائز السابع بسيارة "كيا بيكانتو" ضمن حملة "ولعت جوائز"، وكانت قد نظمت الشركة احتفال مفاجئ للفائز "وجدي براهمة" من أمام مكان عمله في محافظة طوباس، هذا وقد أجرت حضارة السحب على الفائزين بالتنسيق وإشراف من اللجنة المختصة من موظفي الشركة وبحضور مندوب من وزارة الاقتصاد ضمن معايير النزاهة والشفافية.

وعبر "براهمة" عن فرحته كونه من الفائزين بالسيارات والجيبات التي تقدمها حضارة ضمن حملة ولعت جوائز قائلاً: "لقد حالفني الحظ وأنا لم أفز بجائزة بهذا الحجم من قبل، واليوم حضارة غمرتني بفرحة لا يمكن نسيانها، فقد زفت الي الخبر وسط احتفال رائع شاركني اياه موظفي الشركة وأفراد عائلتي الذين لم يصدقوا الخبر"، مضيفاً "كل الشكر والامتنان لشركة حضارة التي وعلى مر السنين قدمت وما زالت تقدم أفضل الخدمات المميزة التي ادخلت الحضارة والإنترنت الى البيوت الفلسطينية".

بهذه المناسبة علق السيد يوسف الخطيب مدير دائرة التسويق في شركة حضارة  قائلاً "من منطلق حرصنا الدائم على التجديد وابتكار أجود الخدمات وأفضل الحملات وأكثرها تميزًا في فلسطين منطلقين من روح علامة شركة حضارة "عالم جديد"  فقد أطلقنا حملة ولعت جوائز لنقول لجميع مشتركينا اننا دوما سنكون عند حسن ظنهم ويسرنا مكافأتهم".

 وأضاف "سلمنا اليوم الرابح بالسيارة السابعة ونبارك له ولعائلته هذا الفوز، ونذَكر جميع مشتركينا الحاليين والجدد أن السحب القادم سيكون على جيب كيا سبورتج وشاشات LED وأجهزة حضارةTV والعديد من اشهر الانترنت المجانية".

من جهته قال السيد أسيد الشنطي مدير دائرة المبيعات في حضارة "نبارك اليوم للفائز السابع بسيارة كيا بيكانتو، ونحتفل بتسليمه مفاتيح السيارة بأجواء مليئة بالفرح نشاركها معه ومع موظفي الشركة، وقد جاءت هذه الحملة من حضارة  لمكافئة مشتركيها الحاليين والجدد الذين وضعوا ثقتهم بخدماتها".

وأضاف الشنطي "سلمنا 7 جيبات وسيارات وآلاف الجوائز القيمة في العديد من محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة ونشجع الذين لم ينضموا بعد الى عائلة حضارة أن يسارعوا بالاشتراك مع حضارة على اخر حملاتنا التي ستدخلهم تلقائياً في السحب القادم".

الجدير ذكره  أن "فرص الدخول على السحب ما تزال متاحة لجميع مشتركي حضارة الحاليين والجدد وبإمكان كل مشترك متابعة فرص دخوله من خلال تحميل وتفعيل تطبيق myhadara".