Menu

إيران.. خامنئي يدعو إلى العمل على مواجهة السياسات الغربية الخبيثة

وكالات - بوابة الهدف

دعا قائد الثورة الإسلامية في إيران، علي الخامنئي، اليوم السبت، الإيرانيين إلى العمل على حماية البلاد من الممارسات العدائية من جانب أمريكا وبريطانيا وإجراءات الحكومات الأوروبية ومواجهة السياسات الخبيثة التي تستهدفها.

ونقلت وكالة ارنا الإيرانية عن الخامنئي قوله خلال مؤتمر عبر الفيديو مع رئيس وكبار مسؤولي السلطة القضائية في إيران: "لو عملنا بمسؤولياتنا فسيواجه الأعداء الفشل في كل مخططاتهم"

وشدد على أن " إيران ستفشل سياسة الضغوط القصوى الرامية إلى إضعاف الشعب الإيراني وستوجه للأعداء صفعة قوية الأمر الذي سيرغمهم على التراجع عنها".

وانتقد الخامئني العنصرية الغربية وممارساتها موضحا أن الغرب يحاول التستر على انتهاكات حقوق الإنسان التي تجري في بلدانه رغم أن الواقع يفضح هذه الممارسات ويظهرها بشكل واضح.

وأكد خامنئي أن "الإجراءات الأوروبية ستفشل عند القيام بما يجب، ولن يتمكن الأعداء من إخضاع الشعب الإيراني بل سيتمكن الإيرانيون من التغلب عليهم" مشيرًا إلى أنّ "الأعداء مستمرون في سياساتهم لإحباط أي محاولة إصلاح في النظام عبر التشويش الإعلامي ونشر التشاؤم".

وأشار إلى أن مكافحة الفساد التي بلغت ذروتها اليوم في إيران "يجب أن تستمر بقوة وبلا محاباة وعلى أساس الحق والعدل والقانون، وكذلك من دون التعدي والظلم بحق الأفراد الأبرياء" مشددًا على "ضرورة المواصلة في مكافحة الفساد من دون مجاملة وعلى أسس الحق والعدل والقانون".