Menu

بالفيديوالعدو يهدد غزة.. وصفارات الإنذار تدوي في عسقلان المحتلة

صورة تعبيرية

غزة _ بوابة الهدف

بعد نصف ساعة من تهديدات قادة العدو الصهيوني لغزة.. دوت صفارات الإنذار، مساء اليوم الثلاثاء، في مدينة عسقلان المحتلة.

وزعمت مواقع صهيونية سقوط صاروخ على مفترق في مستوطنة "زيكيم" مشيرةً إلى أن "القبة الحديدية فشلت في اعتراضه وهناك اضرار"، وافاد موقع مفزاك درومي العبري بأن "صاروخ أطلق من قطاع غزة وسقط في منطقة مفتوحة دون وقوع إصابات".

بدوره، قال المتحدث بإسم جيش العدو:"متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذار في منطقة عسقلان، فقد تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية واحدة من قطاع غزة".

 

ونقلت القناة 13 العبرية، في وقت سابق من مساء اليوم، تصريحات لرئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو قال فيها لرؤساء مجالس غلاف غزة: "حكم الحريق كحكم الصاروخ، مستعدون لجولة -تصعيد-، لن نقبل استخدام البالونات الحارقة".

وهدد ما يسمى "وزير الاستخبارات" الصهيونية، إيلي كوهين عبر إذاعة جيش الاحتلال حول استمرار إطلاق البالونات من غزة:" لقد انتهت سياسة ضبط النفس، كل من تلطخت يده بالدماء هو هدف مشروع لنا".

وشددت سلطات الاحتلال الصهيوني حصارها على قطاع غزة، وبعد إغلاق معبر كرم أبو سالم التجاري المخصص لنقل السلع والبضائع قلصت سلطات الاحتلال مساحة الصيد من (15) ميلا بحريا إلى (8) أميال؛ ثم أعلنت فجر يوم الخميس الماضي، حظر دخول الوقود إلى قطاع غزة، وعلى إثر هذه القرارات نفد مخزون الوقود، وتوقفت اليوم محطة الكهرباء عن توليد الطاقة بالكامل.

واستمر تساقط البالونات الحارقة على المستوطنات الصهيونية المحيطة بالقطاع المحاصر منذ 14 عامًا، وأفاد موقع "حدشوت بتاخون سدي" العبري باندلاع 48 حريقًا منذ الصباح في "غلاف غزة" على حد زعمه.