Menu
أوريدو

المناضلة ليلى خالد: العدو محكوم بالخوف.. والمخطط الصهيوني لن يتحقق على أرضنا

عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - ليلى خالد

غزة - بوابة الهدف

قالت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ليلى خالد، اليوم الجمعة، إنّ العدو محكوم بالخوف ونحن قررنا تسجيل الندوة التي منعت وستبث على مواقع أخرى، لافتةً إلى أنّ "الندوة سجلت على موقع الجامعة والطلاب سيتمكنون من الاستماع إليها".

ومنعَ تطبيق "زووم" للتواصل عن بعد عقد مؤتمر لصالح جامعة سان فرانسيسكو الأميركية والذي كان من المقرر أن يعقد، الأربعاء الماضي؛ لأن المناضلة الفلسطينية ليلى خالد كانت ستتحدث فيه. 

وأضافت، في مقابلة متلفزة بثتها قناة الميادين الفضائية، أنّ "الصهاينة قدموا دعوى ضد الجامعة وضد موقع "زووم" من أجل منع الندوة".

وذكرت وسائل إعلام الاحتلال أن "منع المؤتمر تم بعد تلقي الشركة شكاوى ضد استضافة المؤتمر عبر منصة زووم"، مشيرةً إلى أن نشطاء صهاينة في أميركا يقفون خلف التحريض.

وأشارت المناضلة الفلسطينية إلى أنه "حتى لو طبعوا مع كل البيادق التي تلعب بها "إسرائيل" وأميركا هناك لجان كثيرة مناهضة تشكلت" مؤكدةً أنّ  "إسرائيل" خرقت الأنظمة العربية وليس الشعوب العربية.

وفي ختام حديثها، قالت:"نحن من يصنع المستقبل لبلادنا والمخطط الصهيوني لن يتحقق على أرضنا" مؤكدةً أنّ "مسيرة النضال الفلسطيني لن تتوقف وستقام الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني" مضيفة أنّ "محور المقاومة يقوى أكثر فأكثر لأننا محكومون بخيار المقاومة".