Menu

وتؤكد أهمية المشاركة في الفعاليات الأسبوعية للمقاومة الشعبية

قوى رام الله والبيرة تدعو للاعتصام أمام الصليب الأحمر اسنادًا للأسير ماهر الأخرس

الأسير ماهر الأخرس مع طفلته

رام الله - بوابة الهدف

دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأحد، للمشاركة في الاعتصام الاسبوعي نصرة للاسرى في سجون الاحتلال وخاصة الأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس. 

ونوهت القوى إلى أنّ اعتصامها، يوم الثلاثاء المقبل، أمام مقر الصليب الأحمر الدولي في البيرة، سيكون اسنادًا للاضراب البطولي للأسير المضرب ماهر الأخرس، بعد أكثر من 70 يومًا من الأضراب المتواصل عن الطعام، ورفضًا لسياسات الاحتلال المتصاعدة بحق الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال.

وأكدت القوى، في بيان صحفي، على أهمية المشاركة في الفعاليات الأسبوعية للمقاومة الشعبية، لإيصال رسالة للعالم أنّ شعبنا سيواصل نضاله المشروع حتى دحر الاحتلال، وتحقيق الاهداف المشروعة في العودة وتقرير المصير والدولة المستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها القدس .

وشددت على أهمية العمل على استعادة الوحدة، وانجازها باعتبارها صمام الأمان لمواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الوطنية في اطار مشاريع التصفية الجاري تنفيذها من صفقة القرن، ومشاريع الضم، والتطبيع، ودعت لاستنهاض عوامل المنعة، وتوسيع المقاومة الشعبية.

وفي ختام بيانها، أكّدت أهمية العمل على حماية موسم الزيتون، وأحياء نظام العونة، والحملات المساندة للمزارعين في القرى والارياف، والذهاب بشكل جماعي خاصة للمناطق التي تقع على مقربة من الطرق الالتفافية او المستوطنات، والتصدي لإرهاب المستوطنين الذين يحاولون سرقة المحاصيل، والاعتداء على الاهالي، والدفع باتجاه توفير مقومات الصمود للمواطنين في أرضهم.