Menu

بعد أن تواصلت معه هاتفيًا

"الشعبية في السجون" تمهل الاحتلال حتى الاربعاء لإخراج الجاغوب من العزل

الأسير وائل الجاغوب مسؤول فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

مع اقتراب ساعة الصفر لبدء الإضراب المفتوح عن الطعام.. قال مصدر قيادي في منظمة الجبهة الشعبية داخل السجون، اليوم الاثنين، إن إدارة السجون الصهيونية طالبت قيادة الإضراب إمهالها حتى بعد غدٍ الأربعاء لإخراج القائد وائل الجاغوب من العزل الإنفرادي.

وأشارت المنظمة، في بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، إلى أنّ قيادة الإضراب رفضت العرض الصهيوني، ولم تقبل به إلا بعدما سمحت أجهزة الاحتلال للقائد الجاغوب بالاتصال بها هاتفيًا، الذي بدوره طلب منها التريث في بدء المعركة حتى يوم الأربعاء.

وعليه، فإن الشعبية في السجون مازالت تتعامل مع المعركة على أنها قائمة، وتؤكد على إبقاء حالة الإستنفار، التي أعلنت عنها في وقت سابق، حتى حلول يوم الأربعاء، مضيفةً: إما خروج القائد الجاغوب من عزله أو ستنطلق المعركة.

وقرر أسرى الجبهة الشعبية في السجون الصهيونية، إعلان الإضراب المفتوح عن الطعام، بدءً من صباح اليوم وحتى اخراج الجاغوب من العزل.

واتفقت، في وقت سابق، منظمات الأسر كافة، على إطلاق برنامج نضالي تصاعدي، يبدأ بالإضراب عن الطعام في دفعات مُتتالية، حتى تصل مرحلة إشعال السجون بشكل كامل حال واصلت سلطات الاحتلال عزل القائد وائل الجاغوب.