Menu

مجهولون يعتدون على معرض شركة جوال في شمال قطاع غزة.. والشركة تستنكر  

غزة _ بوابة الهدف

اعتدى عدد من الشبّان المجهولين، ظهر اليوم الأحد، على معرض شركة "جوال" في جباليا شمالي قطاع غزّة.

وأفاد شهود عيان بأنّ "الشبّان قاموا بالاعتداء على معرض الشركة عن طريق القاء العبوات الصوتية والأحذية والبيض والحجارة على مدخل المعرض ما أدى لتضرّر بعض ممتلكات المعرض".

وخلال الفترة الماضية ازدادت المطالبات لشركات الاتصالات العاملة في قطاع غزة بضرورة تخفيض أسعار خدماتها في القطاع، إذ نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي آلاف التغريدات على وسم "تسقط جوال".

من جهتها، استنكرت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، بأشدّ العبارات الاعتداءات المتكررة خلال الأيام القليلة الماضية والتي كان أبرزها الاعتداء الخطير ظهر اليوم على معرض جباليا في قطاع غزة، والذي نجم عنه أضرار جسيمة بالمعرض وتهديد أمن وسلامة الموظفين والعاملين فيه.

ودعت الشركة في بيانٍ لها الأجهزة المختصة والجهات المسؤولة في قطاع غزة، كلاً بصلاحياته وواجباته، الوقوف عند مسؤوليتهم وحماية الموظفين وممتلكات الشركة ومشتركيها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع  تكرار أي حادث اعتداء مشابه مستقبلاً.

من جهته، قال المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة العقيد أيمن البطنيجي، إنّ "الأجهزة الشرطية تابعت ما وقع اليوم من احتجاج بعض المواطنين أمام مقر شركة "جوال" في محافظة شمال غزة، واتخذت الإجراءات القانونية تجاه عددٍ ممّن تجاوزوا حرية الرأي والتعبير، ولا زالت الجهات المختصة تتابع اتخاذ إجراءاتها بحق آخرين".

ولفت البطنيجي في بيانٍ له، إلى أنّ "الشرطة تؤكّد على التزامها بالحفاظ على الأمن والنظام في قطاع غزة، وتوفير الأجواء الآمنة لعمل القطاعات والمؤسسات والشركات كافة، وتمكينها من تقديم خدماتها للمواطنين، وفي ذات الوقت تؤكّد الشرطة حرصها على صون حق المواطنين في حرية الرأي والتعبير وفق القانون، ودون مساس أو اعتداء على أي جهة كانت".