Menu

الطقس.. عودة للأجواء الخريفية مع أمطار متفرقة

فلسطين المحتلة_ وكالات

تبقى الفرصة خلال ساعات النهار مهيئة لبعض الزخات المحلية من الأمطار في بعض المناطق، عدا ذلك سيستقر الجو في معظم المناطق مع بقاء الجو بارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً. وخلال الأيام الثلاثة القادمة سيكون الجو مستقراً تماماً وترتفع الحرارة ويسود جو خريفي معتدل نسبيا.

وفيما يلي الحالة الجوية المفصلة المتوقعة اليوم الإثنين والأيام القادمة:

اليوم  الإثنين لا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها العامة بقليل، وتسود أجواء باردة بشكل ملحوظ صباحاً في معظم المناطق مع فرصة لهطولات محلية خفيفة على فترات متباعدة في بعض المناطق، وفي ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة بشكل عام وباردة نسبياً في الجبال مع استقرار الطقس تدريجياً، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء باردة نسبياً معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية بوجه عام.

وفي يوم  غد الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء باردة نسبياً صباحاً في كافة المناطق، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية، مع ظهور للسحب العالية في السماء ، وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة ويكون الطقس مائلاً للبرودة الى بارد نسبياً.

المصدر: طقس فلسطين