Menu

مواقع ونقاط رصد تابعة للمقاومة

قصف صهيوني عنيف يستهدف عدة مناطق في قطاع غزة

غزة_ بوابة الهدف

يتواصل القصف الصهيوني على قطاع غزة، منذ ساعات، بعد ادعاء الاحتلال سقوط صاروخٍ انطلق من القطاع في إحدى المستعمرات بالداخل المحتل عام 1948.

وأغار الطيران الحربي، فجر اليوم الأحد، على عدة مناطق في القطاع، مستهدفًا نقاط رصدٍ، ومواقع للمقاومة.

وأفادت المصادر المحلية بأن الطيران الصهيوني قصف موقع الحشاشين التابع للمقاومة غربي مدينة رفح، كما أغار بعدة صواريخ على موقع بدر التابع للمقاومة، شرقي مدينة غزة، وبخمسة صواريخ على موقع البحرية غربًا. سبقه استهداف نقطة رصد شرقي حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وكذلك قصف الاحتلال بأربعة صواريخ موقعًا للمقاومة غربي خانيونس، جنوب القطاع.

وكان الاحتلال أغار، الليلة الماضية، على نقطة رصد في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة، بعد قرابة نصف ساعة من ادّعائه سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة، داخل مستوطنة في عسقلان المحتلة، كان انطلق من غزة.

وفي وقتٌ لاحق، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال "أغارت طائرات حربية ومروحية إسرائيلية قبل قليل على عدة أهداف تابعة لحماس في قطاع غزة.."

وورد في بيان الجيش "جاءت الغارات ردًا على إطلاق القذيفة الصاروخية من قطاع غزة الليلة الماضية..، وينظر الجيش ببالغ الخطورة الى كل عمل ويبقى جاهزًا للتعامل بإصرار مع المحاولات للمساس بإسرائيل وسيادتها وفق الحاجة". وأضاف "تتحمل حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه ضد إسرائيل".