Menu

الطقس حتى الجمعة.. حالة عدم استقرار جوي وأمطار

بوابة الهدف_ وكالات

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، إذ تصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام مع تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية باردة نسبياً بشكل عام مع تشكل للسحب المتفرقة وفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية بوجه عام مع هبات نشطة أحياناً.

وفي يوم  غد الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة بشكل عام، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة الى باردة نسبياً في الجبال وأجواء أقل برودة في المناطق المنخفضة والساحلية، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

ويوم  بعد غد الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل السنوي بنحو الخمسة درجات مئوية ويسود جو مائل للدفء في ساعات النهار وبارد في ساعات الصباح والليل. الرياح تكون جنوبية شرقية تتحول الى جنوبية في وقت لاحق.