Menu

الشعبية – القيادة العامة تهنئ الجبهة الشعبية في انطلاقتها 53

صورة تعبيرية

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة، أن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين شكلت "علامة مضيئة وإضافة نوعية لتاريخ ثورتنا ومسيرة الكفاح الوطني الفلسطيني".

ووجه الأمين العام الجبهة الشعبية القيادة العامة، أحمد جبريل، التهنئة إلى الشعبية بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ 53، وذلك في رسالة إلى الأمين العام أحمد سعادات، وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية.

وقال جبريل: "بمناسبة ذكرى انطلاقتها الثالثة والخمسين أتقدم إليكم باسمي وباسم رفاقي المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة بأسمى آيات التقدير تعبيرا عن تقديرنا لموقع جبهتكم الفاعل في إغناء الحركة الوطنية الفلسطينية الذي تجسد من خلال مواقفكم الثورية والإستراتيجية النضالية التي تؤمن بأن تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها هو الهدف المركزي لنضال شعبنا وقواه الثورية".

وأضاف "نؤكد بمناسبة انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قناعتنا وثقتنا بأن المقاومة وإرادة الثوريين هي وحدها التي ستفرض تحرير أسرانا الأبطال وفي مقدمتهم القائد الرمز الرفيق أحمد سعادات الأمين العام للجبهة".

وبيّن "نجدد تأكيدنا بأن وحدة الموقف الفلسطيني المقاوم في إطار منظمة التحرير الفلسطينية التي يجب أن تعبر في بنية مؤسساتها وبرنامجها السياسي عن إرادة شعبنا وتضحياته بمشاركة الفصائل الفلسطينية كافة ستشكل الأساس الواقعي والثوري لمواجهة برامج الاستسلام والتطبيع".