Menu

سوريا: بيان ألمانيا بشأن "الخوذ البيضاء" يؤكّد مجددًا ضلوعها في العدوان على بلادنا

عناصر من منظمة الخوذ البيضاء

دمشق _ بوابة الهدف

أكَّدت الجمهوريّة العربيّة السوريّة، اليوم الثلاثاء، أنّ "بيان وزارة الخارجية الألمانية حول استقبال رئيس منظمة إرهابيي (الخوذ البيضاء) يُؤكّد مُجددًا ضلوع الحكومة الألمانيّة في العدوان على سوريّة وتوفير الدعم للتنظيمات الإرهابيّة والمجموعات الملحقة بها".

وأوضح مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين لوكالة "سانا"، يبدو أنّ "تشويه الحقائق وقلب المفاهيم وحملات التضليل أصبحت مرادفات أساسية للحرب الغادرة ضد سورية من جانب الدول المُعادية".

ولفت المصدر إلى أنّ "ما ورد في بيان وزارة الخارجية الألمانية حول استقبال رئيس منظمة إرهابيي (الخوذ البيضاء) رغم معارضة وزارة الداخلية الألمانية نظرًا لارتباط هذا الشخص بالمتطرفين يؤكّد مجددًا ضلوع الحكومة الألمانية في العدوان على سورية وتوفير الدعم للتنظيمات الإرهابية والمجموعات الملحقة بها".

وأشار المصدر إلى أنّ "الجمهوريّة العربيّة السوريّة تدين بشدة البيانات المضللة التي تصدرها الخارجية الألمانية وممثلوها في المنظمات الدولية، كما تنبّه إلى أنّ تأمين الحماية للإرهابيين يشكّل انتهاكًا سافرًا لقرارات مجلس الأمن المتعلقة بمكافحة الإرهاب ويمثل خطرًا على الأمن والسلم في العالم وعلى الحكومة الألمانيّة التوقّف عن محاولات تبرير سياساتها إزاء الإرهاب وخداع الرأي العام الألماني الذي عانى الإرهاب والتطرف في أكثر من مدينة ألمانيّة".

اقرأ ايضا: "الخوذ البيضاء".. تهريب إلى أوروبا بمساعدة "إسرائيلية"!