Menu

فصائل وفعاليات بيت ساحور تقدم التهنئة بعيد الميلاد وتؤكّد على ضرورة مقاطعة ثيوفيلوس

الضفة المحتلة_بوابة الهدف

قدمت فصائل وفعاليات بيت ساحور في مدينة بيت لحم، التهنئة والمباركة بأيام عيد الميلاد المجيد.

وقالت في بيانٍ لها اليوم الأربعاء "اسمحوا لنا في هذه الأيام المباركة، أيام عيد الميلاد المجيد التي تحمل رسالة السلام للعالم أجمع، ان نطير لكم أحر التهاني بحلول عيد الميلاد المجيد، متمنين ان يعاد علينا جميعًا وقد تحققت أماني شعبنا بالتحرر من نير الاحتلال وظلمه".

ولفت البيان إلى أن "هذا العيد يطل ونحن نمر بجائحة كوفيد-19 التي ضربت العالم من مشارقه لمغاربه ومن شماله لجنوبه، دون تمييز بين غني وفقير، ظالم او مظلوم او عادل، دون ان تميز بين الصالح والطالح".

وتابع البيان "كما يطل علينا العيد ويعايدنا البطريرك ثيوفيلوس غير المستحق، بتسريب مجموعة جديدة من الأراضي ضمن سلسلة الصفقات المشبوهة التي لا تخدم الا الاحتلال وأعوانه المرتزقة".

وكشف البيان عن قيام المجموعات الكشفية الفلسطينية بالاستعراض التقليدي في مدينة السلام بيت لحم، حرصاً على الحفاظ على تقليد الأعياد وتثبيت الدور الفلسطيني.

وأكد البيان على أحقية ابناء شعبنا الفلسطيني بالاحتفال بالعيد وتثبيت حقهم الشرعي على هذه الأرض، مشيراً إلى الثقة بوعي والتزام أبناء شعبنا بعدم استقبال البطريرك غير المستحق ثيوفيلوس وترك الساحة قبل وصول الموكب.

ووجه البيان التحية إلى شرفاء الوطن، الذي يعملون ليل نهار على كشف صفقات البطريرك المشبوهة لبيع وتسريب أملاك الكنيسة الأرثوذكسية للعدو الصهيوني وأتباعه.