Menu

تفاصيل لقاءات لجنة الانتخابات مع الفصائل الفلسطينية بشأن الانتخابات

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

قال المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية الفلسطينيّة هشام كحيل، صباح اليوم الاثنين، إنّه "تم عقد يوم أمس سلسلة من الاجتماعات التحضيرية مع الفصائل الفلسطينية لوضعهم في صورة آخر التطورات بشأن الانتخابات الفلسطينيّة المرتقبة".

وأوضح كحيل في تصريحاتٍ إذاعية تابعتها "بوابة الهدف"، أنّه "تم إعلام الفصائل بكل الجداول الزمنية للانتخابات، وطلبنا منهم الدفع باتجاه توفير بيئة انتخابية آمنة وسهلة"، مُؤكدًا "نريد أن تكون بيئة العملية الانتخابية مريحة للجميع، ووعدت الفصائل بحشد الجمهور الفلسطيني للمشاركة الواسعة فيها".

وأشار إلى أنّه "خلال الأسبوع القادم قد نجري الاجتماع الآخر مع الفصائل في قطاع غزة، واليوم هناك اجتماع مع ممثلي منظمات المجتمع المدني بمشاركة غزة على الفيديوكونفرس".

ويوم أمس، أطلع رئيس اللجنة حنا ناصر، ممثلي الفصائل على الجداول الزمنية التي تتضمن المدد القانونية للانتخابات العامة 2021 (التشريعية، والرئاسية).

اقرأ ايضا: الثوابتة: قرار مشاركتنا في الانتخابات تحدده الهيئات المركزية في الجبهة

وأحاط ناصر الفصائل بالترتيبات التي ستجريها اللجنة خلال الفترة الحالية والقادمة ضمن التحضير للانتخابات، وفي مقدمتها تسجيل الناخبين كأولى مراحل العملية الانتخابية، مُشيرًا إلى أن تسجيل الناخبين بشكل الكتروني متاح حاليًا على الموقع الالكتروني للجنة.