Menu

منعت سكرتيرها من دخول الجامعة

جبهة العمل الطلابي التقدمية: سنواصل النضال ضد قرار جامعة فلسطين بحق الطلبة

غزة _ بوابة الهدف

في قرار ليس بجديد، منعت إدارة جامعة فلسطين في غزة، صباح اليوم الخميس، سكرتير جبهة العمل الطلابي التقدمية الطالب أصيل جبر شعت من دخول الحرم الجامعي.

وقال شعت في اتصال هاتفي مع بوابة الهدف الإخبارية، "تفاجأت اليوم من قرار الجامعة بمنعي من دخولها، وذلك على إثر النضال النقابي المشروع والانحياز الكامل للزميلات والزملاء في قضية حرمان الطلبة من دخول الاختبارات".

وأكد شعت، أن قرار الجامعة بحقه لن يزيد جبهة العمل التقدمية إلا إصرار على مواصلة النضال ضد السياسات التي تنتقص من كرامة الطلبة في الجامعة، خصوصاً مع عدة حوارات مع إدارتها لحل المشاكل العالقة دون استجابة حتى الآن.

وأضاف "هذا القرار لن يثنينا عن مواصلة المطالبة بفتح الصفحات للطلبة وضمان إعادة الاختبارات للطلبة المحرومين"، مردفاً: سنبقى الأحرص على مصلحة الطالب التي تعد مقدسة بالنسبة لنا.

وكانت جبهة العمل، قد أصدرت بياناً صحفياً، الجمعة الماضي بشأن سياسات الجامعة في حق الطلبة، استنكرت فيها قرارها بحرمان الآلاف من الطلاب من تقديم الاختبارات لأسباب مادية وربحية، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية القاسية.

وحذر البيان إدارة الجامعة من التمادي بمثل هذه الإجراءات التي من شأنها تدمير جيل كامل، داعياً وزارة التربية والتعليم للوقوف أمام مسؤولياتها.

وطالب البيان جميع الأطر الطلابية، لتكثيف العمل والوقوف في وجه السياسات الظالمة، مؤكداً عدم صمته إزاء تلك التصرفات.

وأوضحت الجبهة عزمها تنفيذ اعتصامات وحملات إعلامية ومؤتمرات صحفية، في إطار النضال النقابي المشروع.